امي تعاني من الام في المفاصل وخاصة في مفاصل اصابع اليد واصبحت مفاصل اصابعها بشكل ملتوي كان الاصبع فيه كسر وكان تشخيص الحالة روماتايد وهي عمرها الان 55 ووزنها 70 كيلو ودائما تشعر بالبرد في العظام والمفاصل ووصف لها الطبيب دواء الكرتوزون لكن لديها مخاوف من تناوله لان بعض الاطباء لم ينصحوها بذلك . ارجوا ان تفيدوني في ذلك وهل زياده الوزن تزيد من احتمال وجود المرض افيدوني جزاكم الله خير؟؟؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2012-02-11
2012-05-28
من الضروري المتابعة مع اخصائي الروماتيزم والمفاصل ولا خوف من استخدام الكورتيزون اذا كانت الحالة حادة والالام شديدة , زيادة الوزن تؤثر سلبا على جميع المفاصل , يمكن عمل جلسات علاج طبيعي لتخفيف الالم وتوجيه المريضة لما يساعدها ويحمي مفاصلها
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
48 توصية 985 مشاهدة

35 توصية 3397 مشاهدة

35 توصية 10678 مشاهدة

30 توصية 0 مشاهدة

28 توصية 3621 مشاهدة