امي تعاني من الم في ركبة الرجل اليسرى تحس بألم فوري يزداد عندما تحاول المشي أو ثني الركبة،وعدم القدرة على التحميل على الركبة المصابة،والإحساس بأن الركبة تحت تأثير قوة ضاغطة،مع العلم أن أمي منذ عام خضعة للعلاج الكيماوي و الإشعاعي،والآن تأخد إبرة ضد هشاشة العظام من 6أشهر إلى 6 فمن أين يأتي هذا الألم.وشكرا

عدد الإجابات: 1
قد يكون هذا الالم ناتجا عن هشاشة العظم اوبسبب وجود خشونة في مفصل الركبة . هناك نسبة عالية من المرضى يحس بالوهن والهزال بعد العلاج الكيماوي او الاشعاعي . ينصح بغذاء سليم وعمل جلسات علاج طبيعي لتقوية عضلات الفخذين لتخفيف الضغط عن المفصل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4