اناديما صيف اوشتاء كفوف ايدى وبطن رجلى وقورتى سخنين على طول لدرجة اناديما احط تلج عليهم وسحس الحكاية دى بتريحنى لما بحس فى هوجه فى جسمى وجسمى بيكون سخن او ولما اقيس درجة الحرارة بلاقيها ام37او36

عدد الإجابات: 1
اسباب حرقة باطن القدم كثيرة مثل : 1-   مرض السكري بعد مرور عدة سنوات 2-   نقص فيتامين ب 3-   التصلب اللويحي 4-   نقص الحديد الشديد و نقص الزنك التهاب الاعصاب الطرفية و يكمن العلاج في معرفة السبب وعلاجه وكذلك قراءة الرقية الرعية على زيت زيتون وتدهن القدمين وكذلك دهن القدمين بخل التفاح بالاضافة الى استخدام دواء التهاب الاعصاب الطرفية مثل نيوروتين 400مغم مرتين يوميا وكذلك سيانوكوبلامين يوميا لمدة 10 أيام تم ابرة اسبوعيا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم انا مش عارفة ايه اللى عندى بس دايما جسمى بينمل يعنى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-04-06 22:08:15
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
التنميل لدى المشي قد يكون نتيجة تضيق في قناة النخاع الشوكي او بسبب انضغاط اعصاب او انزلاقات غضروفية , من الضروري زيارة جراح اعصاب من اجل الفحص السريري ومعرفة السبب فقد يكون كذلك بسبب نقص فيتامينات او ضعف تروية دموية في الاطراف السفلية , لا بد من الفحص
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم كل اليوم بحس انو رجلي وايدي سخنين كثير ولما قيس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-05 20:10:24
د.عدنان جاسم محمد العزاوي د.عدنان جاسم محمد العزاوي الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل العراق
عادي ولكن فحص وضائف الغده الدرقيه.عندما تكون فعاله تسبب حراره في الجسم
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بتنميل فى ذراعى مع شعور بألم فى مفاصل جسمى حتى مفاصل صوابع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-02-06 13:46:50
د.علي محمد علي سلامه د.علي محمد علي سلامه طوارىء
طوارىء الاردن
يجب عمل فحوصات فايتامين د واليوريك أسيد وESR
هل تريد التحدث الى طبيب:
لوسمحت انا رجلى اليمن فيها تلات اصابع من بعد الكبير بيوجعونى وتحس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-29 16:23:59
د.بدر عثمان حسن خمرة د.بدر عثمان حسن خمرة الطب الطبيعى
الطب الطبيعى فلسطين
الأفضل زيارة اختصاصي أوعية دموية
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا دائما بحس بخشونة و الام خفيفة فى جميع عظام جسمى و خاصة فى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2011-09-04 21:05:06
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
لا حديث عن خشونة في المفاصل في مثل عمرك , شعورك بالاهتزاز اثناء المشي قد يكون ناتجا عن ارهاق او سهر واجهاد , ينصح لك مراجعة اخصائي اعصاب ودماغ من اجل الفحص السريري وتخطيط دماغ اذا لزم الامر
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل للتكييف تاثير على العظام لانى جسمى كله بيوجعنى لما بصحى من...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-08-05 14:26:35
د.سفيان الزغل د.سفيان الزغل جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل تونس
بسم الله نعم للمكيف اضرار عامة واضرار خاصة علي العظام.خاصة عند سوء الاستعمال. فالدرجات المنخفضة لمدة طويلة تعيق عدة انزيمات وعديد من الخلاية للعمل بصفة عادية مما يظطر الجسم للتاقلم لمجابهة الوضعية عندها يمكن ان تظهر بعض اظطرابات خاصة عند تجديد الخلاية العظمية
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-05 14:22:06
د.كابي حرب د.كابي حرب طب عام
طب عام لبنان
اجل والف اجل ! انصحك ايضا بإجراء فحص دم للالتهابات وسرعة الدم اعني انواع العصبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4