انا اشكو من الم في الرقبه يبدأ من الاكتاف ويمتد الى الرأس ثم الى فوق العينين مما يسبب لي الم شديد وبمجرد اخد كبسولة سلوبادين يزول الالم فما سبب حالتي؟

عدد الإجابات: 1
حالتك تستدعي الفحص السريري , في حال تكرار هذا الالم لا بد من استشارة طبيب اعصاب , قد يكون الالم بسبب ارتفاع في الضغط , توتر واجهاد وقلة في النوم , تناول منبهات , التهاب جيوب انفية , يزول الالم لديك عند تناول هذا الدواء بسبب احتوائه على تركيبة من الباراسيتامول , كافيين , كوديين
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4