انا اعانى من نقص الصفائح الدموية المناعى وتناولت الكورتيزون لمدة عام و الان اخفضت الجرعة الى ان توقفت عن تناوله لدى يومين واشعر بالالام فى جميع جسمى ونقص فى الشهية وغثيان وقئ اريد حل لنقص الصفائح من غير الكورتيزون وحل للالام فى جميع عظامى

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
ينصح لك مراجعة اخصائي الروماتيزم والمفاصل وعدم التوقف عن تناول الدواء بهذا الشكل ويكون الانسحاب تدريجي وبعد اخذ موافقة الطبيب المعالج , يجب معرفة سبب نقص الصفائح المناعي لديك والتنسيق بين اخصائي الروماتيزم وامراض الدم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4