انا اعاني من طقطقة واتفاخ في ابهام قدمي مع الم عند المشي واستطيع ان ارجع اصبعي الى الوراء اكثر من المدى الطبعي سقط قليلا عن قوس القدم اليسرى وهدا الانتفاخ يزيد بعد المشي حافي القدمين

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 1
هذا الانتفاخ قد ينتج عن التهاب اثر كدمة واحتقان او بسبب زيادة حامض البوليك , وسقوطه يشير الى تأثر العصب المغذي له , ينصح مراجعة اخصائي روماتيزم ومفاصل من اجل الفحوصات المخبرية وقد تحتاج استشارة جراح اعصاب وسلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4