السلام عليكم انا عمري 29سنة ام لطفلين اعاني من الام في اسفل القدمين وبالظبط عند القدم.يزداد الوجع عند الرياضة او المشي لمسافة طويلة.كما انه يزداد كثيرا عند الاستيقاظ صباحا حيث لا استطيع الوقوف عليه من شدة الالم.افيدوني وجزاكم الله خيرا

العمر: 33 سنة |
عدد الإجابات: 1
قد يكون ارتفاع نسبة الحمض البولي في الدم uric acid عليك اجراء بعض الفحوصات المخبرية واتباع حمية غذائية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
امي تشعر بألم اسفل القدمين بالقرب من الاصابع اثناء المشي او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-08 22:28:18
د.أحمد صقر د.أحمد صقر جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل مصر
مرحبا بكم يجب الفحص الطبي الدقيق بواسطة متخصص في جراحة العظام وعمل الإشاعات و التحاليل الطبية اللازمة لمعرفة السبب وطريقة العلاج المناسب. تحياتى لكم وامنياتى بالشفاء العاجل. و أسعدنى تواصلكم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
أريد ان أسأل عن مشكلة ظهور نتوء عظمي عقب القدم يسبب ألم عند الضغط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-02-10 09:37:03
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
هذه الالام الصباحية من المنقار العظمي مزعجة الى حد كبير , للتغلب عليها يمكن الاستعانة بجلسات العلاج الطبيعي من موجات فوق صوتية وموجات صادمة ومساج وتمارين لتخفيف تقلص عضلة السمانة وباطن القدم والابتعاد قدر الامكان عن لبس الكعب العالي , يمكن استخدام الضبان الطبي
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الام في باطن القدم عند الاستيقاظ والصعوبه فذ وضع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-07-25 23:21:35
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
اعتقد ان السبب هو وجود منقار عظمي في كعب القدم , ينصح عمل صورة اشعة للقدم ومراجعة جراح عظام وعدم لبس احذية ضيقة وعمل فحص حامض البوليك ومراجعة جراح عظام
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم على مستوى الساقين مثل الم المشي لمسافات طويلة جدا ،...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-22 22:51:42
د.خميس ياس د.خميس ياس الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل العراق
قلة اللياقه والسمنه الزائده تعتبر من الاسباب الاوليه البسيطه اللتي تمنع وتجهد الشخص في المشي لمسافات طويله. موضوع الحمى يحتاج مراجعة طبيب اختصاصي لتقييم الحاله بشكل اكثر وضوحا.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل نقص فيتامين د يسبب الم وانتفاخ صعوبة المشي والوقوف في اسفل ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-02-20 18:16:27
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
نقص فيتامين د يسبب الم واجهاد وهبوط في مناعة الجسم وسوء مزاج لكن الانتفاخ له سبب اخر , قد يكون احتباس سوائل , ارتفاع الضغط ,زيادة الملح في الطعام , ارتفاع حامض البوليك , الم الصباح بسبب وجود منقار عظمي او التهاب اوتار, ينصح عمل وظائف الكلى وعمل صورة اشعة للقدم ولبس احذية مريحة وعمل مساج لعضلات الساق , العلاج الطبيعي مفيد في حالتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 22 عام اعاني حديثا من الام خفيفة في رجلي اليمين فوق الركبة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2014-01-22 08:07:32
د.اياد عبد الله اعبيد د.اياد عبد الله اعبيد جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل الاردن
قد يكون السبب نزيف داخل العضله اذا كان التورم والازرقاق بعد الضربه وهذه لا تحتاج الى علاج حيث تختفي تلقائيا خلال اربعة اسابيع اما اذا لم يكن لها علاقه بالضربه فقد تكون تجمع دموي او غده دهنيه وفي هذه الحاله تحتاج الى معاينه من اختصاصي العظام والذي يقرر مدى الحاجه الى فحوصات شعاعيه خاصه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4