انا انا قبل شهرين اذا جلست ووقفت ومشيت رجلي اليمنى تالمني واعرج منها ر

السلام عليكم انا فتاة عمري 17 سنه انا قبل شهرين اذا جلست ووقفت ومشيت رجلي اليمنى تالمني واعرج منها رحت المستوصف اعطتني الدكتورة حبوب ومرهم لتسكين الالم انا مااستخدمتهم لان ابغا علاج مو مسكن وانا لحد الان رجلي تالمني واعرج منها اتمنى انكم تفيدوني

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2013-07-28
2013-07-29
رجلك اليمنى تؤلمك , لا تذكرين مكان الالم , هل هو مفصل الورك ام الركبة؟ اذا كان الالم في مفصل الورك او ويزداد مع المشي ينصح عمل صورة رنين مغناطيسي لهذا المفصل , اذا كان الالم في الركبة في الغالب يكون نتيجة ضعف عضلات الفخذ او ترقق الصابونة او ازاحتها , ينصح بأخذ الدواء المذكور ومراقبة حالتك , الدواء المسكن غالبا يكون مضادا لالتهابات الانسجة , يمكنك الاستفادة من جلسات العلاج الطبيعي
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
39 توصية 1350 مشاهدة

26 توصية 239 مشاهدة

27 توصية 39 مشاهدة

26 توصية 1369 مشاهدة

27 توصية 927 مشاهدة