السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رجل عمري 42 سنة من حوالي الشهرين او ثلاث وانا اسعر بتنميل و كف اليدين واسفل القدمين وهذا التنميل دائم وكذلك اشعر عندم اقوم من السرير بأن اللحم قد تجمع تحت الكعب في القدم اليسرى واني ادوس عليه عند المشي واحيانا اشعر بأن الساعد لليد اليسرى فيه اختناق وان الدم يمر بصعوبة حتى يصل كف اليد علما بأني زرت الطبيب وشخص الحالة على انها نقص في فيتامين B و أخذت الدواء على هذا الاساس ولكني لم اشعر بالتحسن الرحاء منكم الافادة ولكم جزيل الشكر

العمر: 45 سنة
عدد الإجابات: 2
من اسباب الخدران والتنميل نقص فيتامين ب12 , انضغاط الاعصاب الطرفية او الجذور العصبية او اعتلال عصبي محيطي كما هو الحال عند مرضى السكري , من اجل التفصيل ينصح العودة لمقالة بعنوان تنميل الاطراف , عليك مراجعة طبيب اعصاب , قد تحتاج بعض الفحوصات المخبرية او تخطيط عضلات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
حالتك تستدعي الفحص السريري وإجراء الصور اللازمة وتخطيط الأعصاب وعمل فحوصات الدم الناسبة لحالتك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4