السلام عليكم ورحمة اللة انا فتاة عمرى 27 منذ فترة لاحطت تورم اصبع قدمى واحمرارة وايضا احمرار ركبتى ولكن لم يكن هناك الم رغبة بحكة فقط وبعد ذلك بشهرين احسست بألم قوى فى ركبتى وذهبت للطبيب اعاطى منعنى عن بعض الاكل والمشروبات واعاطنى مضاد للألتهاب وفوار يوروسولفين واقراص زيلوريك وقال لى ان جسمى بة املاح زيادة ولكن هذا دون تحليل بمجرد المعاينة فقط وبعد فترة تحسنت ركبتى ولكن بدأت اشعر بشكة والم فى كل مفاص جسمى وايضاً حرقان فى البول بعد شرب الفوار (( ولكنى اخشى ان يكون هذا مرض النقرص )) اريد ان اعرف السبب وهل هناك اسم تحاليل للأطمئنان لأننى فى حالة نفسية سيئة جدا اسفة على الاطاله فى السؤال

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 2
نعم قد يكون السبب ارتفاع في حامض اليوريك او مايسمى النقرس وينصح الابتعاد عن البقوليات واللحوم الحمراء ويوصى بتناول الماء بكميات كبيرة , عليك فحص حامض اليوريك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
حامض اليوريك لديك طبيعي . عليك عمل صورة اشعة للقدم والركبة ومراجعة جراح عظام
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4