انا كنت اعاني من سرعه ترسيب عالية وصفلي ال البنسلين كعلاج لمده اشهر لك

انا فتاه عمري 22 عام كنت اعاني من سرعه ترسيب عالية وصفلي الدكتور البنسلين كعلاج لمده 6 اشهر لكني لم اكمل العلاج ولم اتناول اي ادويه والان انا اعاني من حمي متكرره تأتي علي فترات مصحوبه بألام متوسطه في الكتف والرقبه والظهر والالام شديده في منطقه الصدر وضربات القلب سريعه مع صداع شديد ومفاجئ واصبح لوني شاحبا ودوارشديد عن الوقوف ارجو الافاده

2013-09-08
1 إجابة
ينصح مراجعة اخصائي امراض مفاصل وروماتيزم وعمل تحاليل مخبرية تشمل الحمى المالطية والتيفوئيد والسل ووظائف الغدة الدرقية وعدم السكوت على حالتك 2
د. ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى - 2013-09-18
ينصح مراجعة اخصائي امراض مفاصل وروماتيزم وعمل تحاليل مخبرية تشمل الحمى المالطية والتيفوئيد والسل ووظائف الغدة الدرقية وعدم السكوت على حالتك

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

47,132 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,191 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم