انا مريض بمرض التهاب الفقار تم تشخيص المرض وانا اتناول دواء Defale mg

السلام عليكم انا مريض بمرض التهاب الفقار تم تشخيص المرض وانا اتناول دواء Defale 50mg منذ سنتين هل يجب ان اغير الدواء ام اواصل في هذا الدواء

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2018-01-27
2018-01-28
اذا تقصد هذا الفقار اللاصق Ankylosing spondylitis عليك المتابعه مع طبيب روماتيزم وهذا العلاج لا ىيكفي ..علاجه على مراحل ليس كل ما اذكره في نفس الوقت مع انه ممكن بعضها في ان واحدوبحذر ومتابعه عن قرب. ادويه ضد التهاب .كورتيزون.مسكن الام .ميثوتركسيت سالازوبيرين .اوزبي .ارافا. العلاج البيولوجي مثل انبريل هيوميرا رميكاد ,.....الخ علاج طبيعي وفيزيائي حقن في المفاصل .والمرض له مضاعافات وكذلك الادويه لهذا يجب المتابعه من قبل اختصاصي الروماتيزم واجراء فحوصات مخبريه للكبد والكلى والدم وفحص سريري دوري للوقايه من الاثار السلبيه للدواء ومتابعة المرض
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
28 توصية 4496 مشاهدة

38 توصية 41696 مشاهدة

37 توصية 1373 مشاهدة

27 توصية 644 مشاهدة

28 توصية 0 مشاهدة