السلام عليكم بعد اذن الدكتور انا أخذت حقنة وريدي بالكانون بس العرق اللي عندي أتنفخ قولت للمرضة خلاص انا هخذها عضل بس أيدي دلوقتي العروق شبة ناشفة وبتوجعني شوية وورمة شوية وبحرك صوابعي عادي ؟ شكرا

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
قد يحدث تمزق او خرم في الوريد اثناء الحقن ويسبب نزفا تحت الجلد مما يسبب التهابا نسيجيا ويحتاج لبعض الوقت للشفاء , يمكن دهن مكان الحقن بمضاد حيوي مثل فوسيدين وسيزول مع الوقت الالم والانتفاخ , اذا استمر لفترة اكثر من ثلاثة ايام ينصح استشارة اخصائي جلدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4