السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، عندي سؤال مهم أصابعي مرة انتفخت وبعد صار لونه ازرق يعني الجلد وبعدين صار بعد الأصبع من الجهة الاخرى صار وكأنه حب بس ما يالمني أرجو الجواب والسبب والعلاج . ولكم الشكر الجزيل سلفا

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
ما دام أن الأمر كان مؤقتا فهذا لا يقلق فقد يكون نتيجة عمل قمت به وأنت لا تشعرين أو قد يكون ناتج عن حساسية في الأصابع وما دام لا يؤلم فلا داعي للعلاج أما اذا تكررت الحالة يفضل مراجعة طبيب مفاصل وروماتيزم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4