تم تشخيص اعراضى على انها التهاب فى المفاصل نتيجه سرعه الترسيب يعنى عندى نسبه سرعه ترسيب والدكتور وصف لى ادويه اسيكلوفيناك100مجم واسبوسيد(حمض الاستيل سالسيليك) مع ملين و دواء للمده اسمه بيبزول20 مع حقنه بنسلين طويل المفعول كل 20 يوم لكن منذ اكثر من اسبوعين منذ بدأت تناول الادويه من اول مره وانا لم اتحسن بل زاد الألم فى ظهرى اكثر واصبح الالم فى كل ظهرى وليس اسفله فقط ولا استطيع الانحناء حتى فى الصلاة كما ان معدتى اصبحت تؤلمنى بشكل دائم فما الحل ؟

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
سرعة الترسب تأتي لاحقا بسبب الالتهاب . من الضروري عمل صورة اشعة للظهر واستشارة اخصائي امراض استوائية وحميات ومعرفة سبب الالام ومصدرها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4