تورم نتيجه العلاج الكيماوى بالقدمين

العمر: 56 سنة
عدد الإجابات: 1
الف سلامة لك , يمكن ان يحدث هذا التورم خلال العلاج الكيماوي , ينصح استخدام جهاز المساج الليمفاوي حيث يساعد على عودة الدم الوريدي والسائل ويخفف الاحتقانات الليمفاوية او مساج عادي من الاطراف والنهايات البعيدة باتجاة الحوض , يوصى مراجعة مركز علاج طبيعي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عندي تورم بالقدمين مالسبب دخلت المستشفى لمدة يومين وعملت كامل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-25 15:23:11
د.مازن اسعد العسيلي د.مازن اسعد العسيلي الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل فلسطين
ما هي الفحوصات التى عملتها.واليك بعض اسباب انتفاخ القدمين ...اسبابها كثيره جدا واهمها مع الم امراض الروماتيوم وهي كثيره .و الكلى ,والقلب.الاوعيه الدمويه .الكبد. التهابات بكتيريه ,انسداد في الاوعيه الليمفاويه.بعض ادوية الضغط والسكري, الجلوس لفتره طويله والوقوف لفتره طويله كذلك .
هل تريد التحدث الى طبيب:
عملت تحليل لليوريك أسيد فكانت النتيجة 8.5 فهل هذه النتيجة تعتبر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-23 18:58:54
د.تامر محمد عاطف غيته د.تامر محمد عاطف غيته الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل مصر
اعمل التحليل بعد شهر ولاحظ النتيجة....يمكن عمله بمعمل اخر أكثر دقة للتأكد.....اعمل ايضا تحاليل وظائف كلى للاطمئنان....بعد ذلك يمكن اذا استمر مرتفع تناول دواء الزيلوريك 100 مللجرام مرة فى اليوم مع تناول دواء الكولشيسين ان شعرت بأى الم بالمفاصل.....أو يمكن المتابعة بعد 6 شهور وسنة اذا كنت لا تريد تناول دواء (حيث انك لا تشتكى)
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من الم المقعد عند الجلوس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2014-10-29 14:48:12
د.مصطفى منذر عميرة د.مصطفى منذر عميرة اخصائي علاج طبيعي
اخصائي علاج طبيعي الاردن
سلامات هنالك عضلة يكون سبب الشد فيها كثر الجلوس او كثر التمارين و تسبب الم بالاضافة لخدر في القدم حلها ان كانت هي السبب هو التمارين الخاصة بالاطالة و هي ان تجلس معتدل القامة و ترفع رجلك التي فيها الالم ليصبح كاحل القدم المرفوعة الجهة الخارجية منه على ركبة القدم الاخرى و يتم الضغط على الركبة المرفوعة بالاضافة لثني الجذع
هل تريد التحدث الى طبيب:
تورم في قدمي, ما السبب والعلاج
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-09-07 09:43:57
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
اسباب تورم القدمين كثيرة منها احتباس السوائل , ارتفاع ضغط الدم , ضعف عودة الدم الوريدي ,ارتفاع حامض البوليك , الوقوف لفترات طويلة,ينصح استشارة اخصائي اوعية دموية
هل تريد التحدث الى طبيب:
سبب تورم القدم بعد الجبس ماهو العلاج المناسب
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-18 15:16:47
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
تورم القدم بعد الجبس ينتج عن قلة الحركة وضعف عودة الدم الوريدي , ينصح عمل جلسات علاج طبيعي وسيختفي الانتفاخ تدريجيا
هل تريد التحدث الى طبيب:
امي تعاني من تورم في قدمها اليسرى فقط مع العلم انها مصابه بهشاشه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-16 10:20:45
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
تورم القدم قد يكون نتيجة لاحتباس سوائل او وجود دوالي ساقين او نتيجة لارتفاع بالضغط او الوقوف لفترات طويلة , ينصح عمل فحص وظائف الكلى ومراجعة اخصائي اوعية دموية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4