توقفت عن تعاطي الهيرويين منذ عدة اشهر بعد سنتين من ادمان الحقن.الم رقبه و ظهر حاد و مزمن ليل نهار.تم تشخيصي من عدة اطباء على انه تشنج و اخذتketesse,mydocalm,extra musclaire لكن الالم لم يتوقف لحظه بل يزداد حده و تعقيد نفسي رهيب هل من خطوه جديده؟

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
انت تعاني من اثار الانسحاب والاعتماد على المخدرات , ما تأخذه الان مرخي عضلي ومسكن , يوصى لك بجلسات علاج طبيعي وخاصة مساج استرخائي مع بعض موسيقى التأمل . من الضروري امتحان ارادتك وصلابتك واصرارك على ترك المخدرات وعدم الاستماع لالامك وضرورة اشغال وقتك بالقراءة , السباحة , زيارة بعض المعرض والحفلات وكل عام وانت بخير
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4