السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجي يعاني من اسبوع من الم في القفص الصدري من الجهة اليمنى ويختفي او يقل باستخدام البروفين وعندما ينتهي مفعول الدواء يعود الألم ويشهر الألم أيضاً مع التنفس العميق ولكنه يقول بان الألم في العظام وليس داخليا ماهي حالته والعلاج ولكم جزيل الشكر .

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 1
الالم قد يكون بسبب التهاب اعصاب ما بين الاضلاع وقد يكون نقصا في فيتامين د , ينصح عمل صورة اشعة للصدر وفحص فيتامين د ومراجعة جراح عظام
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4