س.ع اعاني من الام في اعلى الظهر منطقة الكتف مدة 3 ايام وامكانيتي لاتسمح لي بمراجعة طبيب المفاصل فقمت بأخذ حبوب الolfen-50وعنهدها ذهب الالم فأريد اعرف ماهو التأثير الجانبي عند الاخذ جرعات اخرى من هذا العلاج اثناء الشعور بالالم مرة اخرى ولكم جزيل الشكر

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 3
في مثل عمرك هذه الالام غالبا تكون بسبب تقلص عضلات العنق نتيجة لضعف عضلات العنق والجذع او بسبب التهاب اوتار , هذا الدواء عبارة عن مضاد التهاب ومسكن للالم , يمكن اخذه حتى ثلاث مرات باليوم , له اثار جانبية على المعدة الحساسة , على الكلى لدى الاستعمال لفترات طويلة , انصحك العمل على تقوية عضلات العنق والظهر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
اذاً قد تحسنت مع ال olfen ربما عليك الآن ممارسة رياضة خفيفة وتقويها تدريجيا لتقوية عضلاتك حتى تحمي نفسك من عودة الالم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
الألم الذي تشكو منه نتيجة الجلوس الخاطئ أمام الكمبيوتر أو الطاولة وسببه تشنج في العضلات وهو بحاجة الى علاج طبيعي، وكثرة تناول الأدوية يسبب مشاكل في الكلى فيفضل اذا حصل الألم اجراء تدليك ووضع كمادة ساخنة وتجنب الأسباب التي تؤدي الى الألم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4