السلام عليكم سيدي، اود معرفة اسباب تورم القدمين بعد المشي حيث يصيبني انتفاخ بأسفل القدم ويصعب علي بعدها المشي ليوم كامل الي ان يزول الانتفاخ في اليوم التالي مع الشكر

عدد الإجابات: 1
الانتفاخ قد يكون بسبب تراكم حامض اليوريك او بسبب التهاب انسجة او خلل في وظائف الكلى , ينصح عمل تحليل مخبري يشمل وظائف الكلى وترسب الدم ومراجعة اخصائي روماتيزم ومفاصل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4