سلام عليكم شخص عمره 36 يعاني من زيادة في املاح اليوريك اسيد فالالم يمتد من اعلى الركب نزولا الى الكعبين والمشط عند مراجعته لطبيب مفاصل كتب له جل للمسح وحبوب ثوم طبي وغيره تحسنت حالته فتره وعادت الان مادا تنصحونه

الجنس :: أنثى |
العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
لمرضى ارتفاع اليوريك اسيد او ما يسمى النقرس وفي حال ظهور علامات مرضية من نوع الم او احمرار او انتفاخ ومحدودية حركة يوصى بالادوية الخاصة بتخفيض هذا الحامض مع ضرورة الاكثار من تناول الماء والامتناع او الحد من البقوليات واللحوم الحمراء, واستخدام الكمادات الباردة لتخفيف الالم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4