شعرت بتخدر بيدي اليمنى وأصبحت لاأستطيع التحكم بها والتمت الأصابع على بعضها.. واستشرت الطبيبة وأعطتني العلاج المناسب لكن في بعض الأحيان عندما أثني يدي عند المرفق بشكل عادي تبدأ يدي بالارتجاف والتنميل إلى أن أفرد يدي على طولها فتعود لحالتهاسؤالي:ماهو سبب هذه الأعراض؟ وهل السهر والدراسة بالليل لها أثر؟

عدد الإجابات: 1
السبب والاغلب هو وجود توتر وشد عصبي وسهر زائد , احيانا يكون السبب وجود كهرباء زائدة في الدماغ والحل الاسترخاء وعدم التوتر ونادرا يوصى بادوية خاصة يوصي بها طبيب الاعصاب والدماغ بعد تخطيط الدماغ
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4