والدي عنده روماتويد الدكتور كاتبله ادويه كتير مش بيرتاح غير علي دوا معين بس فيه كورتيزون الدكتور قاله يبطله كل يومين ووالدي لما بيبطله بيحس بألام فظيعه ..ايه الحل

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 3
2019-01-06
2019-01-06
تخفيض الكورتيزون يتم بانقاص الجرعات بالتدريج , , والعودة بالتدريج ووالعلاج بالكورتيزون تحت اشراف طبي يعطي اثار ايجابية , سلامات
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2019-01-07
الالم في مرضى الروماتويد المفصلي قد لا يكون سببها نشاط المرض، و يتم تفرق ذلك بالفحص الطبي و التحاليل و حساب معامل نشاط المرض، و بالتالي ففي حالة عدم نشاط المرض يتم تخفيض جرعات العلاج و اعطاء علاجات اخرى لمسببات الالم الاخرى. لذا يرجى مراجعة الطبيب لفهم خطة العلاج و المشاركه فيها. امنياتي لوالدك بالشفاء
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2019-01-14
الموضوع بحتاج لمراجعة العلاجات و جرعاتها وتقييم مع تفاصيل اكثر
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
أسئلة مشابهة
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
تمديد باك

تيبس الرقبة

altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ