عندى الم فى الصدر من الجهه اليسرى او الظهر اوالكتف , وياتى هذا الالم كل شهر اوشهرين وهذا الالم عندى منذ عشر سنوات ارجو تشخيص الحاله والعلاج

العمر: 25 سنة |
عدد الإجابات: 1
ينصح مراجعة طبيب قلب وشرايين وعمل تخطيط قلب وفحص ايكو , اذا اتضح سلامتها مراجعة مركز علاج طبيعي , قد يكون السبب التهاب اوتار او تقلص عضلي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عملت عملية استعدال للتتقوس منذ عشره اشهر ولكن عندى الم فى اماكن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-27 11:20:52
د.اسماعيل غزال د.اسماعيل غزال جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل الاردن
نعم تحتاج لمدة سنة كاملة لأستقرار الحالة والحصول على التوازن العظمي العضلي .
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندى الم اسفل الظهر منذو شهر وازداد هذه الفتره مع العلم ان الالم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-08 22:59:42
د.ماجد مراد د.ماجد مراد جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل مصر
تمارين لتقوية الظهر والعضلات على الموقع Www.dr.magid.8m.com
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا امارس العاده السريه عشر سنوات والان عندى الم فى الركبه وقرصعه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-21 16:17:27
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
من اجل حماية مفصل الركبة لا بد من العمل على تقوية عضلات الفخذين , من المبكر الحديث عن الام في الركبة في مثل عمرك , يجب الانتباه لصحتك والاهتمام بالجانب الرياضي والبحث عن اهتمامات ثقافية اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم عندى الم فى الجهه اليسرى افى اسفل الكتف واليد اليسرى
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-03-21 20:31:02
د.مازن اسعد العسيلي د.مازن اسعد العسيلي الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل فلسطين
عليك مراجعة طبيب روماتيزم
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندى الم فى الركبة اليسرى يزيد بالمشى منذ فترة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2016-01-18 16:04:48
د.هديل زعاترة د.هديل زعاترة اخصائي علاج طبيعي
اخصائي علاج طبيعي فلسطين
يجب عليك مراجعة الطبيب لتحديد المشكلة وعلاجها
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندى الم فى كامل الساق اليمنى و التهاب فى المفصل الحرقفى ظهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-05 19:55:11
د.ياسر العمري د.ياسر العمري جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل الاردن
نعم من الممكن جداً أن يكون هذا العقار هو المسبب لمشكلة الظهر، ولكن هذا من الأعراض الجانبية النادرة الحدوث، هناك كلام في المجتمع الطبي بأنه في بعض الأحيان فإن حب الشباب نفسه قد يكون المسبب لإلتهاب المفصل الحرقوفي وليس بسبب الدواء. أنصحك بأخذ بعض المسكنات إلى أن تكمل علاجك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4