عندي الم اسفل الظهر من الجهة اليمنى مع العلم اني اتناول دواء نت لوك 20 لحب الشباب واشعر بالالم عند اي مجهود بسيط ويزول بمجرد الراحة وعندما تغيرت الجرعة من 20 الى 10 الم الظهر يكاد يكون انتهى فهل للدواء تأثير على الظهر؟؟؟

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 2
الآم اسفل الظهر لا علاقة لها بالأدوية واغلب اسبابها وظيفية نتيجة قلة اللياقة البدنية.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ينصح مراجعة اخصائي الجلدية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4