عندي الم بالمفاصل والظهر عملت تحاليل طلع نقص فيتامين د و النقص شو يؤدي

عندي الم بالمفاصل والظهر عملت تحاليل طلع نقص فيتامين د 11.2 وهذا النقص شو يؤدي وشو لازم اخد دواء علما انافي تركيا لكي يوجد الدواء فيها ولكم جزيل الشكر

2014-10-06
1 إجابة
اذا كانت جميع التحاليل الخاصة بالمفاصل سليمة عليك اخذ فيتامين د 50000وحدة دولية كل اسبوع لمدة ثلاثة اشهر ثم حبة شهريا لمدة عشرة شهور والاهتمام بالجانب الرياضية من مشي او سباحة 2
د. ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى - 2014-10-07
اذا كانت جميع التحاليل الخاصة بالمفاصل سليمة عليك اخذ فيتامين د 50000وحدة دولية كل اسبوع لمدة ثلاثة اشهر ثم حبة شهريا لمدة عشرة شهور والاهتمام بالجانب الرياضية من مشي او سباحة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

47,131 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,191 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم