عندي تنميل في اصبع رجلي الكبير في الرجل اليمنى اريد علاج لذلك ا

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2010-08-30
2014-01-10
اسباب تنميل الايدي والرجلين والقدمين : الادمان على شرب الكحول –مرض السكري- مرض الإيدز-ظاهرة رينو- السكته الدماغية- اصابة الحبل الشوكي- التهاب الاعصاب الطرفية – نقص فيتامين ب12 – الروماتو يد – التسمم بالرصاص – الضغط على جذور الاعصاب في النخاع الشوكي، بسبب وجود ديسك أو انحناء العمود الفقري،أو الأنيميا ،أو انتعال حذاء بلاستيكي وضيق مما يسبب السخونة والتعرق للقدمين ، أو الحساسية سواء من الأطعمة أو من ملوثات الجوكالغبار والأزهار وحبوب الطلع والروائح والعطور ،والماد الكيماوية. 
العلاج والوقاية : --الابتعاد عن المأكولات التي تثير الحساسية ،--الاعتماد على تناول الخضروات الخضراء والفواكه ، -
--ترك التدخين لأن النيكوتين يسبب تضيق الأوعية الدموية وبالتالي التنميل ،--انتعال حذاء خفيف ومريح وغير بلاستيكي لتهوية القدمين .--تناول فيتامين ب12 في البداية ابر ثم حبوب واذا تعاني من أنيميا تناول الحديد.وهذا تحت اشراف الطبيب
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
25 توصية 31614 مشاهدة

26 توصية 272860 مشاهدة

37 توصية 1148 مشاهدة

29 توصية 0 مشاهدة

26 توصية 1363 مشاهدة