كيفية زيادة هرمون التستوستيرون هل الانسان الذي يعاني من الآلام في الفقرات القطنية عندما يمارس رياضة لتقوية الجسم هل تلك الممارسة تأثر على الالام الضهر ام لا

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2019-02-14
2019-02-14
بالنسبه للتستوستيرون عليك مرجعه طبيب الغدد الصماء وبالنسبه لالام الفقرات نعم هناك تاثير سلبي عليها من بعض انواع الرياضه وعليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري واجراء اللازم
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2019-02-14
أظن أنك تمارس رياضة كمال الأجسام.لأن هذا هو الرابط بين السؤالين الذي ذكرتهما ...علي كل حقن يمكنك مراجعة طبيب الذكورة أو طبيب الغدد الصماء إذا كان لديك مشكلة في هذا الهرمون ...ولكن النصيحة الوحيدة التي لها علاقة بالطب الرياضي التي أستطيع تقديمها لك هي أن استخدام حقن التستوستيرون لتضخيم العضلات أمر مضر جدا ...الشق الثاني من السؤال لابد من فحصك أولا بواسطة طبيب العمود الفقري وتحديد سبب الألم فبعض أسباب ألم الظهر يكون من العضلات وهذا النوع لا يتضرر من تلك الرياضة بل علي العكس يستفيد منها أما إذا كان الأم ناتج عن مشكلة في الفقرات فيجب أيضا ممارسة الرياضة ولكن بشكل معين لا يزيد الألم ..تقبل تحياتي
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية