لدي انزلاق غضروفي في الفقرة L4 وL5 و S1 منذ 44 يوم ولم تنفع معي لا الأدوية ولا العلاج الطبيعي في حالة أجرائي عملية بطريقة الشطف هل سؤثر على الفقرات مستقبلآ كون الدسك سوف يفقد المادة الجيلاتينية ماهي السلبيات مستقبلآ وعندما أجري العملية هل أستطيع مزاولة عملي بصورة طبيعية كوني أعمل سائق تكسي ويتطلب مني العمل والجلوس أكثر من تسع ساعات وأيهما أفضل الليزر أم الشفط وما هي أيجابيات وسلبيات كل منهما أرجو أجابتي مفصلآ مع فائق تقديري وأحترامي لجنابكم الكريم ووفقكم الله لما تقدموه من خدمة مجانية ووفقكم الله.

العمر: 49 سنة
عدد الإجابات: 1
يتم اجراء الجراحة اذا لم يعد بالامكان السيطرة على الالم مع الادوية او اذا حصل ضعف عضلي او ظهر اشارات عصبية تشير الى ان الغضروف ضاغط على العصب . الجراحة بالليزر انا شخصيا لست من مؤيديها قد يمتد تأثيرها ليس فقط على الغضروف وقصه او تجفيفه وانما قد يؤثر على جسم الفقرة , الجراحة بالشفط اذا كان الغضروف حديث وليس من مدة طويلة , في حال وجود ديسك مهاجر او متفتت انصح بالجراحة , بعد مرور شهر من الجراحة يمكن ممارسة عملك مع ضرورة تقوية عضلات ظهرك والسباحة وسلامتك .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4