ماسبب الوخز بالرجل والاخفاذ والمؤخره، اعاني من نقص حاد بفيتامين دي. ويسببلي الم بمفصل الركبه والم باسف الظهر. لكن مازلت اعاني من الوخز في منطقه المؤخره بين الموخره واعلى الفخذ الاحساس مثل الابر او التنميل وحرقه، راجعت دكتور اعصاب ولم يشخص حالتي.

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
حالتك بحاجة الى معاينة طبية و معالجة نقص فيتامين د بسرعة ولا أعتقد أن الأعراض التي ذكرتها تشير الى مرض معين بل هي أعراض عامة ومن المستحسن عمل لياقة بدنية لإعادة تأهيل عضلات الجسم واذا استمر ما تشكين منه بعد علاج نقص فيتامين د وعمل اللياقة يفضل إعادة النظر لحالتك.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4