مشكلتي بدأت عندما زادوزني فجاةمع العلم ان اكلي صحي وحركتي جيدةولله الحمد،اصبحت لديّ الام في العضلات وكامل الجسم بشكل عام ومن ادنى مجهود،استخدمت فيتامين د فترةفقط ماالاجراء هنا؟

العمر: 22 سنة |
عدد الإجابات: 1
الاسباب كثيره والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره وليس نقص فيتامين دال  هو السبب المهم في في الام العضلات والعظام فهناك اسباب مهمه يجب استبعادها وممكن من اعراض امراض الروماتيزم وغالبا نفص الوزن وممكن زياده  في الوزن 
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل لنقص فيتامين د دور في ضعف العضلات و ترهلها
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-26 11:37:48
د.مروان زمزمي د.مروان زمزمي جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل السعودية
نعم كأحد العوامل في ضعف العضلات وأحيانا العكس تشنج العضلات وكثرة حدوث الشد العضلي. كذلك نقص فيتامين يؤدي الى الإحساس بالخمول وعدم النشاط وأحيانا يؤدي الى الاحباط . يجب متابعة مستوى الفيتامين د٣ بالذات وعمل التحاليل الدورية لوظائف العظام والغدة الدرقية عند استشاري الأمراض الروماتيزمية او الغدد الصماء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
سبب الم الرقبه الشديد مع العلم ان الالم من الصغر وذلك عند بذل ادنى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-26 14:56:52
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
الالم غالبا نتيجة تقلص عضلي بسبب ضعف عضلي العنق وعدم تماثلها , ينصح مراجعة مركز علاج طبيعي
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل الخمول والارهاق والرغبة في النوم وتعب العضلات بعد الاستيقاض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-09 12:40:45
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
نعم قد يكون كذلك , ينصح عمل فحص دم , الحديد , فيتامين ب12 ووظائف الغدة الدرقية والحرص على الغذاء المتوازن والنوم بشكل كاف
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من اعراض تعب من ابسط حركة والام في العضلات والعظام عامة....
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-18 00:10:11
د.جمعة عرب د.جمعة عرب باطنية
باطنية سلطنة عمان
ادنى قيمة لفيتامين د هي 20 انت لديك 12 ..هذا يعني قيمة منخفضة جدا ونقص فيتامين د له اعراض كثيرة من ضمنها ماذكر العﻻج قد يستغرق عدة شهور مع التعرض للشمس
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل بامكاني ممارسة الايروبكس مع ان لدي نقص في فيتامين د وتعب في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-13 10:28:28
د.معاذ فتحي د.معاذ فتحي جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل مصر
لا توجد اي مشكله في ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل نقص فيتامين د يسبب الم في المفاصل وعضلات الجسم كامل علما ان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-07-30 00:19:11
د.ايمن الحكيم د.ايمن الحكيم طب عام
طب عام الكويت
نعم نقص فيتامين د يسبب الم في المفاصل وعضلات الجسم ويبدأ الجسم بالتخلص من الاعراض بعد عودة مستوى فيتامين د بالدم الى المستوى الطبيعي
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4