ممكن أسأل إذا اعطي ابرة من قبل طبيب اسمها الديكلوفين بجرعة زائدة لطفلة فعمرها خمس سنوات اي اخذت 6سم بدلا من واحد والابرة ايضا مسحوبة من قبل وموضوعة في التلاجة لمدة 21 يوم هل يمكن ان تسبب شلل للاطراف كاملة الرجاء الرد

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
لا يمك نذلك , الشلل السفلي مصدره النخاع الشوكي , يجب البحث عن سبب هناك قد يكون اصابة النخاع الشوكي او التهابه او وجود ورم ضاغط او ما شابه ذلك من اسباب, الابرة يمك ان تؤدي لسقوط قدم او ضعف عضلي في الطرف اذا اخترقت الابرة العصب الوركي ويكون في جهة واحدة , ينصح عمل تخطيط اعصاب للاطراف السفلية لتديد مستوى الاصابة, المريض بحاجة لصورة رنين مغناطيسي لتوضيح ذتك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4