السلام عليكم نصف وجهي الشمال بيسخن وبحس بتنميل وعلي الأواخر بقي دراعي الشمال يتقل وألم شديد فيه وخصوصا منطقة المعصم مع رجلي الشمال بيكون فيها ألم شديد..وبقيس الضغط بلاقيه عالي 140/100..الدكتور قالي إن السبب الفقرة التالتة والرابعة في رقبتي..أخدت حقن ديبوڤيت ب 12 ومسكن روكسيكام وأقراص ميلجا وكالميبام إرتاحت شوية ولكن مازالت الاعراض تداهمني فجأة مع العلم إني بستخدم دراعي الشمال في السواقة بشكل أساسي وكنت برفع أوزان للتمرين . هل فعلا الفقرات ممكن تعمل كل الأعراض دي وهل يستحسن إستشارة طبيب عظام متخصص ؟ شكرا مقدما وجزاكم الله كل خير

عدد الإجابات: 1
الاعراض التي تعانيمنها نتيجة ارتفاع الضغط ولا علاقة لها بالانزلاقات الغضروفية , عليك مراجعة اخصائي قلب وشرايين وعمل فحص دهون
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4