هل يوجد سبب بين نزول السائل المنوى والام الركبة لأنى اعانى من احتقان البروستاتا وينزل السائل المنوى بدون شهوة بصورة كامله مرتين يوميا وقد عانيت من الام فى الركبتين وبالاخص الركبة اليسرى واشعر بتزييق بهم ارجو الافادة ضرورى والالم لدرجة انى اشهر به عند صعود السلم او حتى المشى

عدد الإجابات: 1
نعم قد يكون لديك التهاب بروستاتا وقد يكون لديك مرض جنسي من نوع السيلان ولا علاقة له بالام الركبتين , ينصح مراجعة اخصائي جلدية وتناسلية او اخصائي كلى ومسالك بولية بشكل مستعجل حتى لا يتحول هذا الالتهاب الى التهاب مزمن , بعد علاج المشكلة الاؤلى يمكنك مراجعة مركز علاج طبيعي والعمل على تقوية عضلات الفخذين
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4