السلام عليكم . عمري 30 واعاني من ارهاق عام لاقل مجهود والام في اعلى الرجل اليمنى خاصه والقدمين عامه وزادت الحاله بعد عملية القيصريه قبل عام تقريباً . هل هذه اعراض نقص فيتامين د وشكراً

الجنس :: أنثى |
عدد الإجابات: 1
قد يكون نقص فيتامين د وخاصة ان نسبة الاصابة به في الوطن العربي عالية لعدم التعرض للشمس وقد يكون نقص فيتامين ب12 , ينصح فحص وظائف الغدة الدرقية والالتزام بالنوم بقدر كاف
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم والدتي عمرها ٤٥ عام تعاني من ألم في الظهر علماً بأن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-21 17:03:35
د.عدنان جاسم محمد العزاوي د.عدنان جاسم محمد العزاوي الروماتيزم والمفاصل
الروماتيزم والمفاصل العراق
يقاس النقصودرجه النقص .المعادله التاليه:كميه النقص= 40×(75-نتجه الفحص لفيتامينD3)×وزن الجسم بالكيلو .اعطاء العلاج االطريقه البطيئه اي1000او2000ولمدهسنتين.الطريقه الثانيه وهي الافضل اعطاء25000او 50000 اسبوعيا ولمدهبساط8-12 اسبوع.اما اللام الظهر نتيجه سوفان الفقرات.النوم الصحيح،تجنب اجهاد الظهر ،مسكنات،تمارين انبساطالظهر.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم لدي اخت تعاني من نقص فيتامين د وحالتها كاالتالي الم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-14 20:47:18
د.كابي حرب د.كابي حرب طب عام
طب عام لبنان
اذا كانت بسنك تقريبا انصح. بان تريها الى الطبيب النفساني لان الفيتامين د لا يسبب لها هذه الحالة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم كان عندي نقص فيتامين د 20 والآن بهد 3 شهور من تناول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-16 22:10:07
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
افضل تناول فيتامين د. عيار خمسي الف وحدة دولية مرة اسبوعيا لمدة ثلاثة اشهر ومن ثم مرة شهريا او من خﻻل الحقن 300000 او 400000 وحدة مرة كل ستة أشهر مع ضرورة ممارسة الرياضة وتعريض الجسم ﻻشعة الشمس المباشرة صباحا او في المساء
هل تريد التحدث الى طبيب:
والدتي تعاني انتفاخ في قدميها وتورومات حيث عندما تمشي عليهم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-10 11:12:08
د.ظافر رشاد حمد د.ظافر رشاد حمد علاج طبيعي
علاج طبيعي الاردن
إذا كان لديها عروق دوالي زرقاء أو ضغط أو تأخذ نوع معين من الأدوية واذا كانت ترفع رجليها مده نصف ساعه في نهايه أشغال البيت ولا يزول هذا التورم اذا ضغطت عليه تشكل أثر عميق مكان الضغط عليك بمراحعه طبيب اخر
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم. كان عندي نقص في فيتامين د واخذت ادويه وطلع معدله كويس...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-03-24 06:28:58
د.فريح عوده ابوحسان د.فريح عوده ابوحسان جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل الاردن
نعم زيادة فيتامين د. تسبب ترسب حصى في الكلى ويفضل أخذ الجرعة المناسبة للعلاج وكذلك الجرعة المناسبة للوقاية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-03-11 16:26:39
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
لم يتبين اي اثار جانبية او تسمم نتيجة زيادة جرعة فيتامين د ولا تؤدي الجرعة العادية اليومية او الاسبوعية او الشهرية الى اي اضرار , لا خوف من الاستمرار بأخذ فيتامين د بالجرعة الداعمة بعد وصوله للمستوى المطلوب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من نقص فيتامين د نسبته ١٣ هل فيتامين د يسبب...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-12-07 10:37:24
د.فريح عوده ابوحسان د.فريح عوده ابوحسان جراحة العظام والمفاصل
جراحة العظام والمفاصل الاردن
فيتامين د يسبب العديد من المشاكل في الجسم ويمكن أن يكون ما تشكو منه نتيجة نقص فيتامين د ولكن من المستحسن زيادة اللياقة البدنية للجسم للمساعدة في التخلص مما تشكو منه.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-12-06 21:48:22
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
من بعض اعراض نقص فيتامين د ما ذكرت , انصحك عمل فحص وظائف الغدة الدرقية
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4