وكل عام وانتم بخير لدي سؤال ارجو الاجابه عليه بكل صراحه السؤال اعاني من التعب العام مع الام بالركبتينمن الخلف خصوصا عند ثنيهما وعندما امد او امسك الاشياء اجد صعوبه برد يدي يعني احس بتيبس والتعب هذل احسه بكل جسمي وكانني عامله اكبلر مجهود علماان وزني 40 وطولي 152 ولا اعاني من السكر او الضغط وعملت تحاليل لكل من الغده الدرقيه والاملاح والكلى والكبدوكلها طبيعيه ماعدا سرعة الترسيب 38 وليس عندي فقر دم ارجوالشرح الوافي عن هذه الشكوى ولكم الشكر والعرفان

عدد الإجابات: 1
الملفت للنظر هو ارتفاع نسبة الترسب في الدم، ويحدث هذا عند وجود التهابات ، وخاصة الرثية منها، يمكن عمل صورة أشعة لرؤية تغييرات في مفصل الركبة من جهة وتناول مضادات التهابات الرثية، مثل الفولتارين والبروفين وغيرها.راجعي طبيب الباطني.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4