يا انا لاعب كرة قدم وعندي الم في اعلى الفخذين مع اسفل العانة والم ايضا

يا دكتور انا لاعب كرة قدم وعندي الم في اعلى الفخذين مع اسفل العانة والم ايضاً من الخلف اعلى من الحوضوجميعها تؤلمني في نفس الوقت وقد قيل ان هذا الداء يسمى بالصفاق والله اعلم لكن اتمنى منكم اعطائي العلاج المناسب في الزمن المناسب لاني لا استطيع ان ابتعد عن كرة القدم كثيراً شكراً جزيلاً لكم

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2013-03-26
2013-03-26
في حالتك كلاعب يجب اخذ الامور على محمل الجد ومراجعة جراح عظام من اجل الفحص السريري والصور الشعاعية , مشكلتك قد تكون بسبب التهاب اوتار او تمزق في اوتار واحيانا في العضل , الم خلف الفخذ قد يكون بسبب التهاب عصب او ناتج عن شد عضلي وجهد في التدريب واصابات متكررة . لا بد من الفحص
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
28 توصية 998 مشاهدة

38 توصية 0 مشاهدة

28 توصية 268622 مشاهدة

25 توصية 0 مشاهدة

26 توصية 0 مشاهدة