٤٢ اعاني من تنميل في القدمين اصبح يؤرقني طولي ١٧٠سم ووزني ٥٢ كج نقريبا

عمري ٤٢سنة أعاني من تنميل في القدمين أصبح يؤرقني طولي ١٧٠سم ووزني ٥٢ كج نقريبا بدأت بأخذ ابر ب-12حديثا لأنني عملت فحصا وكانت النتيجة بحدود 350أفيدوني جزاكم خيرا

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2010-09-21
2010-09-24
اسباب تنميل الاطراف : الادمان على شرب الكحول –مرض السكري- مرض الإيدز-ظاهرة رينو- السكته الدماغية- اصابة الحبل الشوكي- التهاب الاعصاب الطرفية – نقص فيتامين ب12 – الروماتو يد – التسمم بالرصاص – الضغط على جذور الاعصاب في النخاع الشوكي، بسبب وجود ديسك أو انحناء العمود الفقري،أو الأنيميا ،أو انتعال حذاء بلاستيكي وضيق مما يسبب السخونة والتعرق للقدمين ، أو الحساسية سواء من الأطعمة أو من ملوثات الجوكالغبار والأزهار وحبوب الطلع  والروائح والعطور ،والماد الكيماوية. العلاج والوقاية : --الابتعاد عن المأكولات التي تثير الحساسية كالسمك والبيض والشوكلاتة والجاتوهات ،--الاعتماد على تناول الخضروات الخضراء والفواكه والعسل والمربيات ، -- --ترك التدخين لأن النيكوتين يسبب تضيق الأوعية الدموية وبالتالي التنميل ،--انتعال حذاء خفيف ومريح وغير بلاستيكي لتهوية القدمين .--تناول فيتامين ب12 في البداية ابر ثم حبوب . ودواء جابابنتين400مغم. ويمكنك عمل تدليك بالماء وذلك بوضع القدمين أو اليدين في وعاء فيه ماء بارد لمدة 5دقائق ثم وضعه في وعاء فيه ماء ساخن لمدة 5دقائق وتكررالعملية عدة مرات ،ويملمرة أو مرتين يوميا. 
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
42 توصية 804 مشاهدة

28 توصية 200958 مشاهدة

28 توصية 998 مشاهدة

25 توصية 0 مشاهدة

26 توصية 0 مشاهدة