اجريت يوم عملية laser وقد اعطاني الطبيب قطرات خلال يوم PRED FORTE ZYMA

السلام عليكم. اجريت منذ 20 يوم عملية laser, وقد اعطاني الطبيب 3 قطرات خلال 20 يوم: 1) PRED FORTE 2) ZYMAR 3) INTENSIVE TEARS وبعد 20 يوم ذهبت للمعاينة , واذ قال لي ان هناك ارتفاع في ضغط العين.(علما لم اكن اعاني منه سابقا) اعطاني الطبيب قطرتان : 1) LOTEMAX 2)COSOPT ما هو سبب ارتفاع الضغط (هل هو سبب القطرات PRED FORTE AND ZYMAR) هل العلاج سوف يكون مؤقت او مدى الحياة(هل سوف اضطر ان اضع قطرة مدى حياتي) شكرا

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2012-12-11
2012-12-11
بسم الله الرحمن الرحيم العملية ليست السبب في ارتفاع ضغط اليم يمكن يكون مادة الكورتزونPRED FORTE يجب ان توقف هذه القطرة واعادة قياس ضغط العين وكذالك بامكانك توقيف قطرات الضغط لمدة اربعة ايام وبعدها تقيس الضغط ولكن هنا يجب الاشارة هل كنت قد أخذت قياس ضغط العين قبل العملية؟ للعلم ان ارتفاع الضغط من القطرة هو غير دائم
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
37 توصية 1201 مشاهدة

31 توصية 26 مشاهدة

32 توصية 474 مشاهدة

42 توصية 863 مشاهدة

37 توصية 2161 مشاهدة