هل العطور تاثر ع جراحه العيون مثل عملية ال

هل العطور تاثر ع جراحه العيون مثل عملية الحول

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 4
2016-06-17
2016-06-18
دخول العطر او اي مادة كيميائية قد يسبب احمرارا و تهيجا في العين بغض النظر عن إجراء عمليات سابقة. يمصح بشطف العين جيدا بالماءالنظيف في حال حصل ذلك
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2016-06-18
نعم بعد جراحة العين تزيد في الحمرار
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2016-06-18
لا تؤثر ، الا اذا دخلت العين مباشرة ، فإنها تسبب تهيجا كبيرا و قد تؤدي الى التهاب في القرنية .
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2016-06-18
اذا كانت العين لا تزال حمراء جراء العملية فان العطور اذا دخلت العين فإنها تزيد من الاحمرار
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
اطراق

رمد آرجي

أدوية ذات صلة
37 توصية 1157 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة

32 توصية 447 مشاهدة

30 توصية 501 مشاهدة

37 توصية 656 مشاهدة