استلقي ليضع لي قطرة العين ترطيب ريفيرش وMaxitrolوعندما اعتدل اشعر بطعم مرارة غريبة بفمي ! لااعلم اتية من الانف او من المعدة ! وعند ارجاع الرأس للخلف واعتداله اشعر بالطعم!

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2016-05-07
2016-05-08
اعملي اشعه بانوراما لتوضيح الامر
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2016-05-07
يجب أن لا تستلقي لوقت طويل بعد القطرة فهذا يسمح لها بالوصول للانف من خلال القناة الدمعية الأنفية و عند بقائك لوقت أطول بوضعية الاستلقاء تسمحين لها بالذهاب من الأنف إلى البلعوم الأنفي و بالتالي شعورك بهذا الطعم المرير و لتتأكدي من انها بسبب القطرة يمكنك وضع قطرة صغيرة في فمك و ستشعرين بنفس الطعم فلا داعي للقلق فليس لديك أي شيء في معدتك أو انفك كما يمكنك وضع القطرة بالعين دون الحاجة للاستلقاء ، فقط إمالة الرأس للخلف قليلا بوضعية الجلوس و من ثم وضع القطرة
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
44 توصية 930 مشاهدة

29 توصية 264 مشاهدة

38 توصية 247 مشاهدة

28 توصية 216 مشاهدة

28 توصية 128119 مشاهدة