اعاني رائحة الفم الكريهة ...لم تكن موجودة عندي ولكن بعد اجرائي عملية زراعة كلية واصبحت استهلك ادوية متعددة بدأت اعاني هذه المشكلة ...لا اعرف علاقة الادوية بالموضوع ام لا

2016-08-10
1 إجابة
بعض أنواع الأدوية تسبب جفاف الفم والتهاب اللثة وهذا بدورة يسبب رائحة الفم لذا أنصحك بضرورة المحافظة على نظافة الفم والأسنان بالفرشاة والمعجون والغسول الفموي والإكثار من شرب السوائل 0
د. مهند جواد
طب اسنان - 2016-08-10
بعض أنواع الأدوية تسبب جفاف الفم والتهاب اللثة وهذا بدورة يسبب رائحة الفم لذا أنصحك بضرورة المحافظة على نظافة الفم والأسنان بالفرشاة والمعجون والغسول الفموي والإكثار من شرب السوائل

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5,157 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,187 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم