انا استخدم التبغ اقوم بوضعه تحت اللسان بعد استخدامي له كل مااضعه احس بحرقة في اللسان فتظهر حبة في سقف الحلق وانام واصحى تختفي وظهرت بقعة سوداء تحت اللسان لم تختف وبدون الم

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 2
أولاً: ينبغي عليك التوقف فوراً عن استخدام التبغ، فهو بلا شك أحد الأسباب المؤدية للسرطان. ثانيًا: ينبغي عليك فوراً مراجعة أخصائي جراحة فم للكشف على الفم بشكل عام وتشخيص التغير في لون الأنسجة تحت اللسان.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
يجب التوقف عن هذه العادة السيئه ومراجعة الطبيب للفحص.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4