السلام عليكم أنا أعاني تقرحات في الفم منذ 6 سنين ولم أجد أي دواء نافع فأرجوا من الدكتور إعطائي السبب و الدواء النافع لهذا المرض

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
غالبا ما تكون التقرحات لها اسباب ومن ضمن الاسباب المتوقعه : وجود تسوس اسنان وجودج ترسبات كلسيه وجود التهاب لثه وجود جسور او تلابيس غير صحيه وجود حشوات بحاجه الى تغيير وجود عامل نفسى وجود امراض عامه امساك تسهال معده وامعاء ننصح بالبحث عن السبب للوصول الى التشخيص المناسب ومن ثم العلاج السهل والف سلامه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4