انا منذ فترة تتجاوز السنتين لديا رائحة كريهة في فمي كل صباح ولم أعرف ماسببها للعلم إني مهتم بنظافة أسناني قبل النوم أرجو الرد وشكراااا

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 3
ينبغي اولا تحديد الاسباب فالأسباب تنقسم الى1:يتعلق بالبيئه الفمويه مثل وجود نخور سنية عميقه تتجمع فيها فضلات الطعام أو الخراج المتصلة بلب السن أو الجذور المتآكلة لأسنان تالفة أو التهابات اللثه أو إهمال العناية بتنظيف الفم أو انحشار الأكل في مناطق لا يسهل تنظيفها في الفم أو عدم تنظيف اللسان فاللسان به نتوءات كثيرة ومسام فيحتفظ ببقايا الطعام التي تتحلل في فمك وخاصة أثناء النوم أو جفاف الفم وقلة سيولة اللعاب القسم 2: أسباب تتعلق باجهزه الجسم كالتهابات الجهاز التنفسي والهضمي (الجيوب الأنفية، التهاب اللوزتين، أمراض الكليتين والكبد، ومشكلة عدم إفراز الغدد، أمراض المعدة أو وجود جرثومة المعدة).
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
عالج اللثة بالتقليح والتجريف وكل النخور الموجودة وأن لم تزل راجع طبيب هضمية أو غدد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
اذا كانت صحة الفم سليمة يكون مصدر الرائحة في الجهاز الهضمي. راجع اخصائي باطني.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور انا اعاني من رائحة كريهة جدا في الفم ؟ ورغم اني مهتم في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2016-02-09 19:22:46
د.علي صلاح الدين خويرة د.علي صلاح الدين خويرة طب اسنان
طب اسنان الاردن
اغلب حالات رائحة الفم تكون ناتجة عن التهاب اللثة او وجود مشاكل في الاسنان مثل وجود تسوس او حشوات قديمة او مكسورة او تحشير بقايا الطعام بين الاسنان. الخطوة الاولى للعلاج هي بزيارة طبيب اسنانك للتاكد من عدم وجود مشاكل في الاسنان و معالجة التهاب اللثة و تنظيف الاسنان من التكلسات و الجير. ثم عليك اتباع طريقة عناية يومية تشمل تنظيف الاسنان بالفرشاة و المعجون ثلاث مرات يوميا مع استخدام خيط الاسنان يوميا بعد كل وجبة طعام لازالة بقايا الطعام العالقة بين الاسنان و استخدام غسول الفم ليعطيك رائحة فم و انتعاش افضل.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من جفاف في اللسان وظهور مادة صفراء ذات رائحة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-05-10 09:52:39
د.اماني العساف د.اماني العساف طب اسنان
طب اسنان الامارات
عليك بالاكثار من شرب المَاء .... و يجب تنظيف الاسنان بشكل صحيح بعد الوجبات و تنظيف اللسان بواسطة كاشطة اللسان واستخدام خيط الاسنان و غسول الفم كلورهيكسيدين لاسبوعين....انصحك بعمل فحص دم شامل و مراجعة اخصائي امراض الجهاز الهضمي لتشخيص مشكلة تجشؤ رغوة من المعدة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اجد كل صباح في فمي دما قاتما جدا قريبا من السواد ممزوج مع بلغم حتى...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-03-18 20:19:56
د.محمد ياسر عنجراني د.محمد ياسر عنجراني طب اسنان
طب اسنان السعودية
إن كثيرا من حالات التهاب اللثة و خاصة المتقدم منها سواء منه الموضعي ( أي جزء من اللثة ) أو التهاب اللثة العام (أي كل اللثة )يسبب نزيف عفوي من اللثة أثناء النوم حيث يقل إفراز اللعاب ليلا و خاصة إذا كان هناك تنفس فموي ليلي و هنا لا بد من زيارة طبيب الأسنان و البحث عن سبب هذا الالتهاب و معالجته و غالبا ما تكون المعالجة سهلة و بسيطة و كون لونه أسود فإنه بسبب تخثر الدم و وجوده لفترة بالفم قبل الاستيقاظ ويلتصق باللسان لقلة اللعاب كما ذكرنا و هو ما يعطي الرائحة الكريهة للفم .
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب فعال
2016-03-18 19:10:28
د.سارة يحيى البهنساوى د.سارة يحيى البهنساوى طب اسنان
طب اسنان الامارات
يجب زيارة الطبيب لعمل تنظيف للأسنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أعاني من رائحمة كريهة في الفم منذ سنوات علما أني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-18 05:28:02
د.عمار رشدي عبد الفتاح د.عمار رشدي عبد الفتاح طب اسنان اطفال
طب اسنان اطفال السعودية
أسباب رائحة الفم الكريهة تنقسم الى1: يتعلق بالبيئه الفمويه مثل وجود نخور سنية عميقه تتجمع فيها فضلات الطعام أو الخراج المتصلة بلب السن أو الجذور المتآكلة لأسنان تالفة أو التهابات اللثه أو إهمال العناية بتنظيف الفم أو انحشار الأكل في مناطق لا يسهل تنظيفها في الفم أو عدم تنظيف اللسان فاللسان به نتوءات كثيرة ومسام فيحتفظ ببقايا الطعام التي تتحلل في فمك وخاصة أثناء النوم أو جفاف الفم وقلة سيولة اللعاب. القسم 2: أسباب تتعلق باجهزه الجسم كالتهابات الجهاز التنفسي والهضمي (الجيوب الأنفية، التهاب اللوزتين، أمراض الكليتين والكبد، ومشكلة عدم إفراز الغدد، أمراض المعدة أو وجود جرثومة المعدة).
هل تريد التحدث الى طبيب:
قبل فتره خرجت من فمي مثل اللحمه صغيره الجحم ولها رائحة كريهه جدًا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-08 00:30:19
د.عمرو عبد الرحمن د.عمرو عبد الرحمن طب اسنان
طب اسنان مصر
قد يكون ذلك قطعة من الدم المجلط نتيجة لنزيف اللثة اثناء النوم. و نزيف اللثة يكون بسبب التهاب اللثة الناتج عن الترسييات الجيرية علي الاسنان وعلاج ذلك هو تنظيف الجير مع غسول الفم والاهتمام بغسيل الأسنان مرتين يوميا واستعمال الخيط الطبي مرة يوميا
هل تريد التحدث الى طبيب:
رائحة فمي باستمرار كريهة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-16 09:40:24
د.عمار رشدي عبد الفتاح د.عمار رشدي عبد الفتاح طب اسنان اطفال
طب اسنان اطفال السعودية
ينبغي أولا تحديد الأسباب فالأسباب تنقسم الى1:يتعلق بالبيئة الفموية مثل وجود نخور سنية عميقه تتجمع فيها فضلات الطعام أو الخراج المتصلة بلب السن أو الجذور المتآكلة لأسنان تالفة أو التهابات اللثه أو إهمال العناية بتنظيف الفم أو انحشار الأكل في مناطق لا يسهل تنظيفها في الفم أو عدم تنظيف اللسان فاللسان به نتوءات كثيرة ومسام فيحتفظ ببقايا الطعام التي تتحلل في فمك وخاصة أثناء النوم أو جفاف الفم وقلة سيولة اللعاب. القسم 2: أسباب تتعلق باجهزة الجسم كالتهابات الجهاز التنفسي والهضمي (الجيوب الأنفية، التهاب اللوزتين، أمراض الكليتين والكبد، ومشكلة عدم إفراز الغدد، أمراض المعدة أو وجود جرثومة المعدة).
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4