مرحبا انا لساني من المنتصف ابيض وفيه شوي حبوب حمرا واشعر ببعض الالم والحرقه فيه خصوصا المقدمه لان الحبوب في المقدمه وشكرا

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 1
ألف سلامة . سبب ذلك التهاب بسيط في حلمات التذوق في اللسان . وهذا سببه أما شرب أو أكل شي حار أو سخن جدا . أو مع التدخين خصوصا في بداية التدخين. و العلاج الابتعاد عن سبب المشكله و استعمال أي مضمضة أو غسول الفم و الابتعاد عن الطعام الحار و السخن .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4