ا بعض الاطباء قالو ليا رائحة الفم ناتجة عن الفم وليس المعدة هل دواء يق

سلام عليكما بعض الاطباء قالو ليا 90 % رائحة الفم ناتجة عن الفم وليس المعدة! هل هناك دواء يقضي على البكتيريا في الفم او غسول للفم يقضي على البكتيرياء ؟

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 3
2015-09-16
2015-09-18
أسباب رائحة الفم الكريهة تنقسم الى قسمين، 1:يتعلق بالبيئه الفمويه مثل وجود نخور سنية عميقه تتجمع فيها فضلات الطعام أو الخراج المتصلة بلب السن أو الجذور المتآكلة لأسنان تالفة أو التهابات اللثه أو إهمال العناية بتنظيف الفم أو انحشار الأكل في مناطق لا يسهل تنظيفها في الفم أو عدم تنظيف اللسان فاللسان به نتوءات كثيرة ومسام فيحتفظ ببقايا الطعام التي تتحلل في فمك وخاصة أثناء النوم أو جفاف الفم وقلة سيولة اللعاب. القسم 2: أسباب تتعلق باجهزه الجسم كالتهابات الجهاز التنفسي والهضمي (الجيوب الأنفية، التهاب اللوزتين، أمراض الكليتين والكبد، ومشكلة عدم إفراز الغدد، أمراض المعدة أو وجود جرثومة المعدة).
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2015-09-17
رائحة الفم سببها موضعي وعام الموضعي في الفم اي الاسنان اللثة اللوزات اللسان يجب التنظيف اليومي الصحيح الاسنان واللثة واللسان ومراقبة حالة اللوزات واما العام منها التنفس الفموي وامراض المعدة والممأكولات التي تترك رائحتها في الفم منها البصل والثوم لهذا ينصح باستشارة طبيب الاسنان اولا لتشخيص السبب اذا كان موضعي ومن بعدها طبيب انف اذن حنجرة باختصار يجب معالجة السبب وليس بالمضامض الذي يكون مفعولها مؤقتا
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2015-09-17
اولا يجب تقليح الاسنان عند الطبيب و علاج التهابات اللثه و النخور و بعد ذلك يمكنك استعمال lacalut mouth wash,
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
27 توصية 9 مشاهدة

25 توصية 5627 مشاهدة

37 توصية 1195 مشاهدة

34 توصية 660 مشاهدة

27 توصية 3378 مشاهدة