عندي تقرحات الفم دائما واضرب الاكستنسلين

2016-04-03
1 إجابة
ألف سلامة لا ينصح بأخذ أي مضاد حيوي دون الرجوع للطبيب تقرحات الفم لها أسباب عدة قد تكون بسبب ضغوط نفسية أو عصبية أو بدنية . و قد تكون بسبب أنيميا أو نقص فيتامين ب 12 أو نقص التغذية عامة لذي ينصح بزيارة الطبيب 0
د. عمرو عبد الرحمن
طب اسنان - 2016-04-06
ألف سلامة لا ينصح بأخذ أي مضاد حيوي دون الرجوع للطبيب تقرحات الفم لها أسباب عدة قد تكون بسبب ضغوط نفسية أو عصبية أو بدنية . و قد تكون بسبب أنيميا أو نقص فيتامين ب 12 أو نقص التغذية عامة لذي ينصح بزيارة الطبيب

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5,157 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,189 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم