لدي اخر اللسان حبوب وقال لي ال هذه بسبب المعدة او القلون هل سببها ولكن

السلام عليكم لدي اخر اللسان حبوب وقال لي الدكتور هذه بسبب المعدة او القلون هل هذا سببها ؟ولكن اريد علاج لها ارجوا الافادة ؟ وشكراا

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2016-05-15
2016-05-16
هي الحليمات الكأسية و هي موجودة عند كل الناس و قد ينتبه لها البعض صدفة فيعتقد انها مرض و يراجع بها الأطباء فلا داعي للقلق أبدا
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2016-05-16
وعليكم السلام ... الحبوب إذا كان شكلها مصطفة بجانب بعضها البعض وشكله مثل المشروم إسمها الحليمات الكأسية Circumvallate papillae فكل إنسان يملكها ولكن قد تكون بارزة عند شخص ولا تجدها بارزه عند غيره فهي جزء من الجهاز التذوقي وكثر من الناس يرها ويعتقد أنها مرض فهذا غير صحيح. والله أعلم ... وتفضلوا بقبل فائق الإحترام
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
أدوية ذات صلة
33 توصية 797 مشاهدة

36 توصية 6371 مشاهدة

25 توصية 1256 مشاهدة

31 توصية 8 مشاهدة

27 توصية 23 مشاهدة