السلام عليكم لدي في اخر اللسان حبوب منذ وقت طويل ما السبب والعلاج؟ويلتهب لساني من الاكلة الحارة او ش اب ساخن.

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 2
من الممكن ان يكون هناك التهاب في الحليمات الذوقية ,لابد من مراجعة العيادة لاجراء الفحص وتحديد سبب وجود الحبيبات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
الحالة ممكن زيادة حسسية باللسان أرجو أن تبتعدي عن المأكولات المحرضة لهذة الحسسية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4